عطر


Add Your Twitter Account


هل نحتاج إلى حاسة شم بشرية لإنتاج عطر جميل؟ BBC Arabic
3 weeks ago · وتقول بيكر "يمكننا تعديل العطر بشكل مباشر حسب طلب الزبون. ... Boticário مع "سيمرايز" الألمانية في إطلاق أول عطر باستخدام الذكاء الاصطناعي.
هوش مصنوعی چگونه عطر می‌سازد؟ BBC Persian
3 days ago · عطرساز با لمس صفحه نمایش کارتو، از بین اطلاعات گسترده فرمول‌های عطر شرکت ژیوادان انتخاب و رایحه‌های مختلفی را خلق می‌کند. این روش بسیار...
مفهوم جديد للأنوثة.. عطر MY WAY من Giorgio Armani مجلة هي
2 weeks ago · طرحت علامة Giorgio Armani عطر MY WAY الذي يعبق بنفحات الأزهار البيضاء النابضة بالحيوية ليكشف عن مفهوم جديد للأنوثة بعدما صُمّم مع مراعاة مبدأ...
عطور عالمية راقية اختاري منها ما يناسب ذوقك بوابة آخر خبر
16 hours ago · وهو عطر يحاكي متعة الحياة بكل ما للكلمة من معنى. نغماته الأساسية: الكمثري، الورد، والخشب. Si Passione. هذا العطر الصادر عن دار جورجيو أرماني، سيجعلك...
شركة فرنسية تدعي تمكنها من تصنيع عطر جديد برائحة الفضاء أرقام
2 weeks ago · وأصدرت شركة "Eau De Space" بياناً على موقعها الرسمي، قالت فيه إنها تمكّنت من تصنيع العطر وفقاً لتجارب ومعلومات من رواد فضاء سابقين. ومع إطلاق...
فقدت بصرها مؤقتا بعد رش عطر بالخطأ فى عينيها فاكتشف الأطباء مفاجأة اليوم السابع
4 days ago · فقدت بصرها مؤقتا بعد رش عطر بالخطأ فى عينيها فاكتشف الأطباء مفاجأة. كارول. كتب خالد إبراهيم. السبت، 01 أغسطس 2020 05:00 ص. يقول المثل الشائع "رب ضارة...
عطر ناسا رائحة الفضاء Eau de Space متوفر الآن للشراء صدى التقنية
1 week ago · طلبت وكالة ناسا قبل سنوات طويلة من أحد الكيمائيين تطوير عطر رائحة الفضاء Eau de Space، وذلك بهدف مساعدة رواد الفضاء في الاستعداد قبل الذهاب...
جيرلان تُطلق عطر L'Homme Idéal Extrême للرجال Jamaloukimag
2 weeks ago · توافق Amaretto مصنوع من اللوز وحبوب التونكا، تبرزه درجات الحامض وزهر البرتقال. - ماء عطر لوم إيديال L'Homme Idéal Eau De Parfum شرقيّ، وغنيّ...
واردات عطر ممنوع شد رسانه تجارت نیوز
3 weeks ago · نایب رئیس انجمن واردکنندگان فرآورده‌های بهداشتی، آرایشی و عطریات ایران از ممنوعیت واردات عطر خبر داد و گفت: این در حالی است که ۹۰ درصد عطر موجود...
عطر القارورة وعطر الزّهرة ، بقلم : زهير دعيم بانوراما
9 hours ago · عطر القارورة وعطر الزّهرة ، بقلم : زهير دعيم ... العرب مارون عبود عن رأيه في التعادلية فأجاب متسائلا : " ايهما اجمل وأحلى العطر في قارورة ام في فم الزهرة ؟



ريم ( @Reemabd76 ) تم إختيارك لتجربة عطر #عودي شكرا لأنكِ من متابعين #الدخيل_للعود وكل عام وانتم بخير ودائماً #الطيب_يجمعنا 🌹 https://t.co/Pt2whilmIF



اذا تكلمت مع سعودي تقوله يا عم ، وتحط عطر يالمصنك، وتحط كرسي تحتك وتطلع عليه وتتلكم معه وعينك في الارض لانه كاسرها يلا يا مخلفات الاتراك https://t.co/p5kIAscvoY



#وحشتونا
#تخفيضات (50%)
على عطر (#قولديوم)

الروائح البارزة
الورد والحمضيات والأزهار
مقدمته البرغموت والبرتقال
وقلبه البنفسج وزهرة الماغنوليا والورد البلغاري
أما قاعدته فمن خشب الأرز والمسك

متوفر بجميع معارضنا
وللطلب | عبر رابط متجرنا الإلكتروني
https://t.co/y4tP8LUft0 https://t.co/ugjqu10XD7

#وحشتونا #تخفيضات (50%) على عطر (#قولديوم) الروائح البارزة الورد والحمضيات والأزهار مقدمته البرغموت والبرتقال وقلبه البنفسج وزهرة الماغنوليا والورد البلغاري أما قاعدته فمن خشب الأرز والمسك متوفر بجميع معارضنا وللطلب | عبر رابط متجرنا الإلكتروني https://t.co/y4tP8LUft0 https://t.co/ugjqu10XD7



@only_goh در غیر اینصورت این عطر و ادکلن اینا که میگن به نظر خوب میاد🤔🚶‍♂️







یه ذره عطر ته شیشه بود که همه‌ش خالی شد تو کیف و لای کتابا. الان کیف رو گذاشتم وسط هال و همه‌جا بوی عطر گرفته. داشتم حرص می‌خوردم که میم گفت: اینجور که خونه بوی عطر گرفته بهتر از اونه که بوی عطر بدی دیگران حس کنند؛ کلی پولشه، لااقل خودمون بهره ببریم. آب میشه رو آتیش و آروم میشم.



@AdziXl للمساءمعكم حكاية جميلة حروفهاروحكم الطيبة وكلماتها عطر أخلاقكم وعباراتهاصدق مشاعركم ومحتواها وجودكم في القلب فانتم جمال المساء وروعة الحياة مساكم سعادة وفرح مساء الورد و الياسمين اللهم اجعل علاقتي بأحبتي بالود 👈 تسقى وبالخير 👈 ترقى وبالوصل 👈 تبقى مساءكم هنا وسعاده وراحة بال



اللهم أسقي روح ابي من كوثر الجنه ،اللهم عطر قبره برائحه الجنه،اللهم ارحم ابي برحمتك التي وسعت كل شي



كم كأس شربته للوصول لسكرك كم قنينة عطر أسرفت في تفريغها لأجدك أسفلها كم وكم سكبت الدقائق والساعات لأجلك



@_AboMrzoq @Perfumey1 دائماً الفخم مايغتتي الا الفخم اللي مثله عطر رائع وأنت أروع



@AL__yasmena مروراً عَطِر وكريم .. يسعدك ربي 🍃





اللهـَم عطّر قبور موتانا برائحة الجنة ..اللهُم إرحم تلِك النفوس الطيبة واغفر لهم واجعلهم من الضاحكين المستبشرين بالجنة💛.



آللّهم إرحم من آشتاقت لهم آنفسنآ وهّم تحت آلترآب.. آلى جنّآت آلخلد يا من رحلتم عنآ... آللهم نوّر مرقد كل ميّت و عطر مشهده و طيّب مضجعه و آنس وحشته و نفّس كربته و قه عذآب القبر و فتنته... 💔😔



عطر و طعم قهوه ارمنی و میرزای شیرازی و اگه عاشقت نبودم پا نمیداد این ترانه وسط تابستونو بوسه های تو و ... از جذاب‌ترینِ میکس‌هاست❤️🔥☕️



يعد عطر باتشولي انتينس من دار عطور نيكولاي تحفة فنية من نوع خاص ..طبقات من خلاصة الفانيلا البرية المستخرجة من جزيرة فيجي..
نفحات عطرية فخمة من الباتشولي و خشب الصندل
🌸من العطور الفخمة المناسبةللجنسين🌸
#عطري 
#رابطة_عشاق_العطور 
https://t.co/udnElYAsdk https://t.co/xnXulumhHJ

يعد عطر باتشولي انتينس من دار عطور نيكولاي تحفة فنية من نوع خاص ..طبقات من خلاصة الفانيلا البرية المستخرجة من جزيرة فيجي.. نفحات عطرية فخمة من الباتشولي و خشب الصندل 🌸من العطور الفخمة المناسبةللجنسين🌸 #عطري #رابطة_عشاق_العطور https://t.co/udnElYAsdk https://t.co/xnXulumhHJ



ب اذن الله الاسبوع القادم.

صندوق هدية فاخر من عطورات احمد المغربي الفاخرة. 

عطر عود و ورود + دهن عود + بخور عود + سجادة صلاة.

السعر ٢٧٥ ريال سعودي فقط. 

فقط لدى بيلا نوفا عدن كريتر الخليج مول. 

#عدن #كريتر https://t.co/qRQoKVjxR0

ب اذن الله الاسبوع القادم. صندوق هدية فاخر من عطورات احمد المغربي الفاخرة. عطر عود و ورود + دهن عود + بخور عود + سجادة صلاة. السعر ٢٧٥ ريال سعودي فقط. فقط لدى بيلا نوفا عدن كريتر الخليج مول. #عدن #كريتر https://t.co/qRQoKVjxR0





اني اذا عجبني عطر من عطورها @dzx_3 😂😂 https://t.co/FrUWSRFFhx



@aminabootalebi آهنگ و عطر... از بدترین تداعی کنندگان هستند



@sh__ar112 عطّر الليل ببخور الأثداء لتنتصب حلمة السماء .



@ii_8rq عانقيها يا سحايب و ياجبال و انثري بين كفوفها عطر و مطر ياحظيظ من قابلها بهالمكان كيف يفرق بين آيات الجمال؟💙💙



@shahadqassem778 اللي تحط عطر زانيه خوش 🙃🙃



#ميموري_للرجال 100مل🖤🤍
عطر يجدد طاقة الشباب من خليط متكافئ يعطي رائحة مميزة💐🖤🤍
🤍
🖤
احصلوا عليه الآن بسعر24دينار😍
خصومات من روزماري باريس تصل حتي25%🌸
للطلب والاستفسار يمكنكم التواصل علي الرقم⬇️
📱55144911 https://t.co/b6Lx3O7Hge

#ميموري_للرجال 100مل🖤🤍 عطر يجدد طاقة الشباب من خليط متكافئ يعطي رائحة مميزة💐🖤🤍 🤍 🖤 احصلوا عليه الآن بسعر24دينار😍 خصومات من روزماري باريس تصل حتي25%🌸 للطلب والاستفسار يمكنكم التواصل علي الرقم⬇️ 📱55144911 https://t.co/b6Lx3O7Hge



@quimiaa_ سیب گلاب عزیزم... اون زرد بزرگا رو امتحان کردم خوب نشد خیلی، این گلابا یه عطر خوبی داره بعد از پخته شدن



@S2WkR تخيل بعز الصيف بلا عطر و لا معطر و ب المصعد 😂😭



@305ffm قسم بالله انهم ناس فاضي وللي يتابعهم نفسهم اصحوا ياعالمياعالم اخرتها يعلمنا كيف ناكل ولا نشرب او نشتري. الحمدلله من الله خلقنا واحنا نعرف نسوي كل شي ونعرف ناكل ونعرف الشي للي يستاهل نشتري. خيرررر اخرتها اروح اشتري عطر ولا قهوه ولا شوكولاتة علشان فلان او فلانه سوت اعلان 🤣🤣🤣



بر خلق خوش و خوي محمد (ص) صلوات بر عطر گل روي محمد (ص) صلوات در گلشن سر سبز رسالت گوييد بر چهره گل بوي محمد (ص) صلوات https://t.co/VEmwfr0PCN